مصور فيديو محترف بالرياض

مصور فيديو محترف بالرياض

تقوم مصور فيديو محترف بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى بأنتاج الاعمال التلفزيونية. كما تنفيذ الأعلانات التجارية و الأفلام الوثائقيه لقطاعات الدوله. أو مؤسسات القطاع الخاصه أضافه الي ذلك خدمات تصوير الأفراح أو المناسبات الخاصة . فخدماتنا متكاملة و تتضمن كافة مراحل الأنتاج و متطلباتها. مثل  التصوير أو المونتاج و أعمال الغرافيك  أو مزج الصوت بأصوره و المؤثرات المرئيه أو الصوتية .

عرض الفهد
عرض الفهد

مصورين فيديو محترفين بالرياض

شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى . يقوموا علي أداء هذه الأعمال عبر فنيين متخصصون علي أعلي مستويات التاهيل و الخبرات تمكنهم من تخطيط أو تصميم و تنفيذ أفلام و المنتجات للوسائط المتعدده . أن فرق الأنتاج الغرافيكي لدينا من مخرجين أو مصممين أو مصورين و غيرها حريصون فى شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى علي تلبيه متطلبات العملاء و تطلعاتهم كلها فى الخدمات التى يطلبونها مباشره أو عن طريق الوكالات الأعلانية الخاصة بشركتنا .

عرض شركة الفهد
عرض شركة الفهد

الخدمات الأنتاجيه أو التجهيزات الفنيه من قبل مصور فيديو محترف بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى :

تمتلك  شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى  كوادر بشريه لخدمة عملائها علي أحسن وجه للخدمه فلا تقومو بالبحث كثيرا عن مصورين غير المحترفين فقط تواصلوا معنا للحصول على خدماتنا .

الأستوديوهات:

تتميز الشركه باستوديوهاتها المجهزة دائما و على أتم الأستعداد لتلقي طلباتكم بأحدث التقنيات للتصوير أو المونتاج تمكن من أنتاج و تصوير المناسبات و المؤتمرات بأحترافيه .

وحدات المعالجه و الغرافيك :
يتوفر لدى شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى عدد من وحدات المونتاج للقيام بأعمال التسجيل و المونتاج و الجرافيك لتلبيه جميع متطلبات الأنتاج بجاح تام منقطع النظير .

مصور فيديو محترف بالرياض
مصور فيديو محترف بالرياض

وحدات التصوير الخارجي : توفر شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى كافة معدات التصوير الخارجى. بطاقم العمل الفنى أو بدونه لاسيما جميع متطلبات تصوير الأفلام أو البرامج أو التغطية الحيه من موقع الحدث . بنظام التأجير اليومى و الأسبوعى . 

الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى  نقدم العديد من الخدمات داخل مؤسستنا. ألا و هى تتنوع ما بين الأنتاج الفنى من فيديوهات المناسبات سواء كانت أفراح حفلات تخرج أعياد ميلاد برامج أو ثائقيه.

بالأضافة الي كوننا نملك خبره كبيره و التدريب المكثف الذي جعل من مصورينا مصورى الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى شيئ نفخر به دائما. فاننا نقدم خدمات تصميم المطبوعات الخاصة بالمناسبات التي تحتاجونها في أسرع وقت. و كذلك يقوم مصورينا بخدمات تصميم عروض الوسائط المتعدده. الأحترافيه للشركات أو الجامعات أو المؤسسات الخاصه أو العامة بأفضل الأسعار و أنسب العروض .

و يوجد لدينا فى مصور فيديو محترف بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى اكبر استوديو فى الشرق الأوسط . مجهز كليا بالتقنيات عالية الكفائه التى يمكن للعميل أن يشكل الدكور الداخلى له علي حسب رغبتة . يوجد لدينا فى مصور فيديو محترف بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديوهات والفوتوغرافى غرف للتعديل الصور. و الفديو و أخرى لمعالجة الصوت أو تسجيلة أو تنقيه من أى شوائب تقلل من جودته. كما نتعامل مع أكبر عدد من المخرجين المحترفين في أخراج الفديو فى الشرق الاوسط.

 لدينا الفنيين المهره ليتعاملون مع أحدث الكاميرات و الاجهزة المونتاج و متخصصين فى الوسائط المتعدده. و أفلام القصيره المحببه لدي العملاء خاصة المقبلين علي مشروع الزواج .

عرض الفهد
عرض الفهد

للتواصل:- 0530332209

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!