تصوير افراح بالرياض

تصوير افراح بالرياض

شركة الفهد أفضل الشركات التي تقويم بأعمال تصوير افراح بالرياض، حيث استخدامها لأفضل وأحدث كاميرات التصوير بكل أنواعه سواء كان الفيديو أو الفوتوغرافي، كما نستطيع إبراز أهم اللقطات أهمية في الأفراح وتخليد أهم اللحظات في حياتك، حيث نظهر أجمل الإطلالات وأروع المناظر وذلك بفضل أروع فريق عمل بالمملكة كلها

عرض الفهد
عرض الفهد

تصوير افراح بالرياض

تصوير افراح بالرياض من شركة الفهد حيث نقوم بمصاحبة العريس والعروس من أول اليوم الخاص بالزفاف لأخره، وفي بعض الأحيان من اليوم السابق ليوم الزفاف.

نقوم بتصوير الأفراح بكل تفاصيلها بأحدث الكاميرات، ونقوم بالتقاط أفضل الصور، كما نقوم بعملية مونتاج للفيديوهات فنخفي أي عيب قد يكون موجودا بالصور، كما نقوم بعمل أفلام للعروس والعريس مراحل طفولتهما أو تعارفها معا، وذلك حسب الرغبة.

كما نمنح العروسين مجموعة من الهدايا التذكارية التي تخلد تلك الذكرى الرائعة منها ألبوم الصور، وكوب عليه صورة العريس والعروسة، ووسادة عليها صورتهما أيضا.

عرض خاص
عرض خاص

مصورين افراح بالرياض

تصوير افراح بالرياض من شركة الفهد توفر لك أفضل مصورين لتصوير الأفراح، كما نقوم بتوفير مصورات للأفراح.

المصورات يقمن بتصوير العروس وصاحباتها، وكذلك المصور يقوم بتصوير العريس وأصحابها، وذلك لأننا نعرف جيدا طبيعة المجتمع السعودي وتقاليده.

يمكن للمصورات مصاحبة العروس منذ بداية اليوم، سواء في حجرة الفندق أو داخل الكوافير كما تصاحب صديقات العروس لتصوير يومهن في مساعدة العروس ومصاحبتها في أهم أيام حياتها.

عرض الفهد
عرض الفهد

مصور فوتوغرافي افراح بالرياض

تصوير افراح بالرياض
تصوير افراح بالرياض

تصوير افراح بالرياض يقدم أفضل مصور فوتوغرافي حيث يقوم المصور بالتقاط صور للعريس وسط أصحابه ومع عائلته، كما يقوم بمصاحبة العريس وهو في صالون التجميل وفي لحظات الفرح مع أصدقائه.

نقوم بتصوير العريس في كل الأماكن التي يحددها العريس، حسب الاتفاق بينه وبين المصور كما يتم الاتفاق حتى على مناظر التي يريد العريس تصويرها.

مصور فوتوغرافي لدينا هو رجل مثقف متدرب على استخدامك أحدث كاميرات التصوير الفوتوغرافي، حيث جمال الألوان والمناظر الرائعة.يمكن للمصور التابع لنا اختيار بعض المقاطع، كما يمكن أن يشارك في اختيارها العروسين، بالإضافة لأشكال ومناظر مختلفة متعددة يمكن للعروسين الاختيار من بينها، من خلال سابقة الأعمال التي قمنا بها من قبل.

خدمات شركة الفهد
خدمات شركة الفهد

مصور افراح محترف بالرياض

تصوير افراح بالرياض مكن شركة الفهد حيث لدينا مصور افراح متحرف متدرب على كل أنواع الكاميرات سواء كانت فيديو أو فوتوغرافي، المصور ليس محترفًا فقط بل هو مصور محترف أي يستطيع أن يخلق فيديو رائعًا ليس له مثيل فيحول هذا اليوم من مجرد يوما عاديا ليوم له ذكرى محببة لدى العريس أو العروس.

يستطيع المصور اختيار كوادر رائعة للتصوير تجعل من صور العريس والعروس صورا لا مثيل لها، وتجعل من تلك المناسبة حدثا رائعا.

لدينا استديو مجهز للتصوير الفوتوغرافي يمكن للعروسين التواجد به لالتقاط بعض الصور، أو ننتقل نحن للعروسين، ثم نقوم ببعض المونتاج لدينا في الاستديو الخاص بنا.اسعار مصورات الافراح بالرياض

تصوير افراح بالرياض توصف أسعاره بأنها أرخص أسعار تصوير بالأفراح، وإن كانت تلك الأسعار يتم تحديدها على أساس عدد من الأمور، ومن بين تلك الأمور ما يلي:

  • عدد أيام التصوير الذي يريد العريس والعروس تصويرها قبل الفرح وبعده.
  • الأماكن التي يتم التصوير فيها.
  • عدد المصورين الذين يحتاج لهم الفرح وكذلك عدد المصورات، حيث قاعة الفتيات وقاعة الفتيان.
  • الكادر الذي يحتاج له العريس تصويره.
  • الأفراد الذين يريد العريس التصوير معهم.

تصوير أفراح بالرياض من شركة الفهد أفضل شركة تصوير افراح بالرياض كلها، فهي الوحيد القادرة على تخليد ذكرى هذا اليوم الرائع، حيث المصور المحترف والأسعار المناسبة

عرض شركة الفهد
عرض شركة الفهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!