افضل شركة تصوير بالرياض

افضل شركة تصوير بالرياض

0530332209

شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى بعد اعوام ممتدم من الخبره و الحنكه في مجال التصوير بلا فخر ـصبحنا افضل شركة تصوير بالرياض نصور كل ما يخطر على بالك معتمدين علي ـفضل التفتيات الحديثه فى العصر الحالى و ارخص الاسعار هدفنا هو ان تصور ابتسماتكم و كل ردود افهاعلكم و افراحكم بها لا اكثر.

  كما شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى ملتزمه جدا و دقيقه فى جميع تعاملاتها لا يهمنا الطلبات العديده في اي وقت نقوم بها في سهوله و يسر بأسرع الطرق و أفضل وسائل المنتاج لذا ننصحك بأن تكون الأفضل. شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى هى خياركم الاوحد عند الرغبه فى التصوير بالرياض .

ماذا نصور فى افضل شركة تصوير بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى  :

  • الأفراح و الاعراس بكل أنواعها .
  • الحفلات كأعياد الميلاد و حفلات التخرج أو الخطوبات أو الحفلات الخاصه بالمناسبات الأحتفائيه  و الحفلات الخاصة .
  • الفنانين أو الفنانات و نبقى بصحبتهم أذا رغبوا أينما كانوا .
افضل شركة تصوير بالرياض
افضل شركة تصوير بالرياض

الأدوات و المعدات التي يحملها مصورى افضل شركة تصوير بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى:

أثناء خروج مصورى شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى لالتقاط صور للمناظر الطبيعية أو الاشخاص في الأماكن العامه , لابد من أن تحتوي حقيبتهم علي بعض الأدوات و المعدات المكملة لعمل الكاميرا بحرافيه , من بينها نذكر الاتى:

  • الحامل الثلاثى : يعتبر من بين الأدوات المهمه التي يجب أن تحملها في كل مره تخرج فيها لتصوير الطبيعه , خصوصا عندما تعتمد علي أختيار فتحه العدسه الضيقه و السرعه للغالق بطيئه فهو يساعدك تجنب الصور المضببة في هذه الحالة.
  • الفلاتر و المرشحات : يعتمد عدد كبير من المصورين فى افضل شركة تصوير بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى المتخصصين فى تصوير المحترف علي فلاتر و المرشحات التي تساعدهم على تحسين جودة صورهم , مثل أستخدام المرشح الأستقطابي يساعد فى رفع  نسبة التباين في الصور الفوتوغرافيه عند ألتقاتها.
  • كما أنه يضمن شفافيه كبيره للصوره و يمنع بشكل واضح ظهور أنعكاسات أشعة الضوء المختلفه علي الغير مرغوب بها من قبل المصور علي الشخص , كتصوير بجوار الأنهار , البحر او أماكن مبلله بالماء .و كذلك توجد فلاتر و مرشحات أخري لها أدوار مغايره يمكنك التعرف عليها من خلال شبكه الأنترنت و شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى.
عرض شركة الفهد
عرض شركة الفهد

محل استديو تصوير بالرياض

نصائع من افضل شركة تصوير بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى  :

عليك أعداد الكاميرا بالشكل المناسب لكل مشهد أن مقبل علي تصويره . أختيار الزاوية الملائمه للتصوير لحصول علي تكوين مميز للصوره . تطبيق قاعدة الأثلاث فى معظم الصور التى تلتقطها عدسه كاميراتك . التركيز علي وضع الأهداف الأكثر أهمية في نقاط قوة التركيز . أعطاء اهمية لأتجاه زوايا الصورة , لو كنت تصور نبته ما و تكون مائله نحو اليسار قليلا.

كما يجب أن تضعها علي الجهه اليمني للصورة كى تجعل المشاهد يشعر بشساعة الفضاء الخارجي للصوره . التقاط اكبر عدد ممكن من الصور الفوتغرافيه , بعدها تختار الأفضل .

و كذلك اقوي العروض و البومات المميزه فقط لدي ستوديوهات شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى حيث دقه التصوير العاليه و الدقة المميزه لصور خالدة في الذهن للأبد.

كما أن أفضل شركة تصوير بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى معنا فقط تالقي بأختيار تصميم البوم صورك الخاصه أيا كان نوعها بالشكل الذى يناسب مع ذوقك و رغبات كليا ننفرد بجميع تصاميم الالبومات .

عرض شركة الفهد
عرض شركة الفهد

للتواصل:- 0530332209

1 فكرة عن “افضل شركة تصوير بالرياض”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!