مصورة اطفال بالرياض

مصورة اطفال بالرياض

مصورة اطفال بالرياض من شركة الفهد تمتلك أحدث معدات التصوير، خلفيات لكل الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال لكي يستطيع جذب الطفل، كما يمكننا التعامل مع برامج حاسوبية مختلفة لكي يخرج الصور بخدع مختلفة وتأثيرات متعددة.

عرض الفهد
عرض الفهد

تصوير اطفال

مهما كان عمر الطفل فنحن في مصور أطفال بالرياض من شركة الفهد نستطيع تصوير أطفال فلدينا طرق متعددة نستطيع من خلالها جذب الطفل.

توفر مصورة اطفال بالرياض للطفل لعب مختلفة يمكننا من خلالها جذب انتباهه والسيطرة على نما به من الخوف، كما يمكننا استخدام تأثيرات مختلفة لتبدو الصور طبيعية.

نقوم بتصوير الطفل في أي مكان في المنزل أو في الاستديو الخاص بنا، كل ما عليك هو الاتصال وحجز موعد تصوير أطفال، وتذكر طلبك، فلدينا معدات يمكننا حملها لتصوير الطفل بالمنزل في عيد ميلاده الأول.

مصورة اطفال بالرياض
مصورة اطفال بالرياض

جلسات تصوير اطفال

قد يكون عيد ميلاد الطفل الأول أو حفلة سبوع المولود وتريد القيام بعدة جلسات تصوير للطفل في أوقات مختلفة وفي أملكن مختلفة، اتصل بنا فنحن من نستطيع القيام بهذا وعلى أكمل وجه وبالطريقة المناسبة تماما.

اتصل بشركة الفهد وسوف نقوم على الفور بتخصيص مصورة اطفال بالرياض يتابع الطفل في جلسات التصوير المختلفة ويقوم بتصويره واطلاع الآباء على تلك الصور والاختيار الأنسب من بينها.

عرض خاص
عرض خاص

جلسة تصوير اطفال حديثي الولادة

جلسة تصوير أطفال حديثي الولادة من الفهد بأحداث ماكينات تصوير وأنقي صورة لكي تسجل تلك الأيام الجميلة في حياة طفلك وتؤرخ لتلك الذكريات الرائعة.

نمنحك مع الصور العديد من الهدايا منها لكارت للطفل وكذلك وسادة عليه الصورة التي تختارها للطفل، بالإضافة لألبوم خاص به الصور التي تم التقاطها للطفل.

جلسة تصوير أطفال حديثي الولادة من الفهد بأسعار منافسة لن تجد مثيل لها بكل أنحاء الرياض، وذلك بالرغم من الخدمات التي نقدمها والجودة ونقاء الصورة من مصورة اطفال بالرياض.

تعاقد معنا على أكثر من جلسة تصوير وسوف تحصل على عرض الهدايا وتخفيض وخصم خاص، خاصة إن كنت من العملاء السابقين لنا.

عرض الفهد
عرض الفهد

سرير تصوير مواليد

نعمل على التطوير بشكل دائم والابتكار ولذلك نوفر سيرير تصوير أطفال، لكي نحاول إشعار الطفل بالأمان، كما نوفر مجموعة من الألعاب داخل السرير، فالطفل يلهو بتلك الأطفال وفي نفس الوقت نقوم بالتقاط الصور، فتخرج الصور تلقائية ورائعة لا افتعال فيها.

سرير الأطفال نقوم بتنظيفه وتعقيمه، حتى يكون آمن لكل الأطفال كما يُسمح للأمهات بإحضار ما تريد معها من أجل أمان ابنها.

السرير مزود بموسيقى جميلة ومناسبة للطفل ويسمح للأم بإحضار اللعب التي يحبها الطفل فهذا يساعد في عملية التصوير، كما نضع خلفيات مختلفة حتى يظهر تأثير مبتكر.

سرير أطفال لدينا يصلح للطفل حتى عمر عامين، ومن خلاله نلتقط صورًا رائعة، فاحرص على أن تتمتع بذكرياتك مع طفلك على سرير تصوير مواليد

خدمات شركة الفهد
خدمات شركة الفهد

تصوير اطفال بالاشهر

مصورة اطفال بالرياض تتعامل مع تصوير أطفال بالاشهر حيث يتغير شكل الطفل وملامحه شهر عن غيره، ولذلك يمكنك التعاقد معنا لكي نقوم بتسجيل تلك الذكريات لك، عند التعاقد معنا سوف تحصل على هدايا قيمة، مع خصم كبير.

كثير من الأسر يريد تسجيل حياة أطفالهم في العام الأول ولذلك فالفهد هي الاختيار الأمثل حيث نوفر لك أفضل صور والأحدث ماكينات واحتراف وخبرة كبيرة في مجال تصوير الأطفال لذلك نلتقط صورًا توضح ملامح تلك المرحلة من حياة الطفل.

الفهد يهتم بالعملاء وبحالة الرضا التي يشعرون بها وهم يتعاملون معنا، ومصورة أطفال بالرياض تصل لتلك الحالة حيث تستخدم أحدث ماكينات تصوير وأنقى صور وأجمل خلفيات وتمنح الطفل مجموعة من الهدايا.

عرض شركة الفهد
عرض شركة الفهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!