شركات ضيافة في الرياض

شركات ضيافة في الرياض

شركة الفهد شركة متخصصة ومن افضل شركات ضيافة في الرياض، حيث نقوم بتولي الخدمات بالمطاعم والفنادق، والقرى السياحية، فنقوم بتولي كامل للإدارة ولدينا فريق عمل كامل خاصة في مجال الاستشارات، نحن نحقق أحلامك بمجرد الاتصال بنا.

شركة ضيافة

شركات ضيافة في الرياض
شركات ضيافة في الرياض

الفهد هي شركة ضيافة عالمية وهي من افضل شركات ضيافة في الرياض ونقوم بتقديم كافة الخدمات التي يطلبها العميل، ففي حالة طلب العميل عمل ضيافة كاملة في منزله أو في قاعة أو حتى بمطعم معين، نحن على استعداد كامل بتلبية طلبه، حيث:

  • نقوم نحن شركة ضيافة بتوفير طاقم كامل من العمالة المدربة
  • حسب طلب العميل لطبيعة الضيافة فهناك عملاء يريدون تقديم قهوة فقط فنقوم بتوفير عدة القهوة كاملة حسب ميزانية العميل، والبعض يريد تقديم غذاء نحن نقوم بتجهيز الولائم بشكل مشرف، يتناسب مع الكرم العربي.
  • نقوم بتجهيز كافة الحفلات سواء كانت حفلات زفاف أو مناسبات اجتماعية أو مناسبات خاصة.

شركات الضيافة في السعودية

الفهد هي واحدة من شركات الضيافة في السعودية لكنها من أفضل تلك الشركات حيث:

  • قوائم الطعام لدينا متنوعة وكثيرة، بالإضافة لقوائم من المشروبات يمكنك الاختيار من بينها حسب ميزانيتك.
  • تقدم مجموعة من المقبلات الباردة كالسلطات وغيرها والتي نقوم باعداها بطريقة صحية وعالية الجودة بالإضافة للأطباق العالمية والعربية .
  • يمكن للعميل اختيار القائمة التي يريدها أو اختيار من بين أكثر من قائمة .
  • نستطيع تجهيز جلسات العشاء أو رجال الأعمال بشكل راقي جدًا.
  • أسعارنا لا مثيل لها كما أننا نقدم تخفيضات وتسهيلات للعملاء خاصة مع تكرار التعاقد وطلب الخدمة.
  • نقدر العدد المناسب للعمال حتى يتم العمل في وقت مناسب لطبيعة العمل.
  • نختار العمال بعناية شديدة، لأنهم المظهر الخارجي لنا.

تقديمات ضيافة الرياض

نقوم باختيار تقديمات ضيافة الرياض مناسبة لطبيعة المناسبة التي يتصل بنا العميل من أجل القيام بها، فإن كانت مثلًا حفلًا لعيد ميلاد طفل نقدم الضيافة للأطفال عن طريق بعض الشخصيات الكرتونية المحببة لديهم، وغالبًا كل قوالب الكيك تكون على نفس تلك الأشكال.

وإن كانت الضيافة حفل زفاف فغالبًا لابد من ابتكار طريقة للترحيب بدخول العريس بقاعة الرجال والعروس في قاعة الفتيات، مع مظهر رائع لصبابات  وصبابين القهوة أو مقدمات ومقدمين الضيافة في قاعة النساء وكذلك قاعة الرجال.

تقديمات ضيافة بسيطة

تقديمات ضيافة بسيطة من شركة الفهد افضل شركات ضيافة في الرياض، حيث تقديم مجرد مقبلات ومشروبات وأناقة في ملابس المستقبلين للمدعوين والمقدمين للطعام.

أسعارنا في تقديمات ضيافة بسيطة معقولة وفي متناول الجميع ولذلك نحن الحل الأنسب عندما تريد إقامة حفل وميزانيتك قليلة، فلدينا قوائم بسيطة للضيافة.

تقديمات ضيافه جديده

تقديمات ضيافه جديده من شركة الفهد افضل شركات ضيافة في الرياض حيث نقدم الضيافة في كل من الفنادق والمناطق السياحية والشواطئ، فنحن لا نتوقف عن التطوير والعمل في مجالات مختلفة.

اطلب خدمة تقديمات ضيافه جديده واتصل بنا من خلال أرقام الهواتف الخاصة بنا، وحدد نوع الضيافة التي تريدها، هل هي بمطعم أو في منزلك أو في قاعة، ونقدم الضيافة داخل الشقق حيث نقوم بإعداد الوجبات وتقديمها .

يمكنك الاتصال بنا والتعاقد معنا على الضيافة أو على إدارة مكان ما، ونحن على استعداد تام لتولي مهمة الإدارة، كما نقوم بتقديم استشارات حول إدارة أماكن للضيافة.

شركة الفهد أفضل شركات ضيافة في الرياض حيث توفير العمالة المدربة وتوفير قوائم مختلفة للطعام وأنواع المشروبات، بالإضافة إلى قدرة العميل على اختيار نوع وطريقة الضيافة التي يريدها والتي تتناسب مع ميزانيته، كل هذا بالإضافة للعديد من الخدمات منها الاستشارات في إدارة المطاعم والفنادق وبعض الشقق الفندقية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!