ترتيب حفلات الرياض

ترتيب حفلات الرياض

شركة الفهد تقوم بأفضل ترتيب حفلات الرياض، حيث الدقة التامة في كل شيء، من حيث وضع الطاولات وكذلك الاهتمام بالمدعوين وتقديم أفضل قائمة طعام ومشروبات، لدينا فريق عمل كامل ومتخصص في التصميم والتنسيق وأعمال الديكور.

ترتيب حفلات في البيت

الفهد أفضل من يقوم بترتيب حفلات في البيت بكافة أنحاء الرياض حيث الخصوصية التامة، مهما كان نوع الحفلة، سواء كانت مناسبة سعيدة كحفلات الزواج والخطبة، وكذلك احتفالات أعياد الميلاد، والنجاح.

تنظيم الحفل لدينا يعني عمل شاق بالنسبة لنا حيث نقوم بإعداد المكان وتجهيزه بالكامل ليكون مثل أفضل قاعة، وما نقوم بتصميمه من أجل حفلات البيت فنجعلها لا تقل عن الحفلات التي تحدث بالقاعات بل أفضل، لأن العميل يشعر فيها بالراحة، ويتصرف على راحته فهو في منزله.

كما أن تكلفة تلك الحفلات التي بالبيت تكون أقل بكثير مما تكون في قاعة، فإن كان لديك مناسبة ولديك مكان بالمنزل يفضل أنت تتصل بنا ونحن نقوم بالباقي، حيث من خلال ترتيب حفلات الرياض نوفر لك الكراسي والطاولات وكل شيء.

ترتيب حفلات الرياض
ترتيب حفلات الرياض

ترتيب حفلة بسيطة

الفهد تستطيع ترتيب حفلات الرياض وكما تستطيع ترتيب حفلة بسيطة بالرياض، لأننا نعشق البساطة ونبتعد عن المغالاة في كل شيء.

ترتيب حفلة بسيطة حيث تستوعب عدد قليل من المدعوين، ولكننا نهتم بكل الحفلات التي نقوم بالإعداد لها، مهما كانت، نقوم بالاهتمام بالديكورات والإضاءة وكل ما يخدم الحفل.

ترتيب حفل تخرج:

كثير من الأسر تتصل بنا من أجل تنظيم حفل تخرج لأولادها، ونحن نرحب بهم، حيث نقوم بتنظيم حفل التخرج بطرق عصرية وجميلة.

كما نقوم بتنظيم حفلات التخرج التي تقوم المدارس والجامعات بتنظيمها، حيث نلتزم بالقواعد التي تطلبها الإدارات من حيث الوقت، وكذلك نلتزم بالوجبات المتفق عليه وأعمال الديكور، والتصوير.

نصمم حفلات التخرج للجامعات والكليات كما نقوم بتصميم حفلات التخرج الخاصة ببعض المدارس، كطل ما عليك هو الاتصال بنا وتحديد موعد لمقابلة المصمم والحديث عن كافة التفاصيل، ويمكنك رؤية بعض الأعمال التي قمنا بها.

ترتيبات حفل الزواج

ترتيبات حفل الزواج من شركة الفهد تجعل هذا اليوم مميز وغاية في الروعة ويحمل العديد من الذكريات الجميلة، فترتيب حفل الزواج لدينا يشمل:

  • التصوير قبلها بيوم وهذا هو يومك الحناء حيث نخصص من يقوم بالتصوير فيديو للعروس وكذلك العريس.
  • كما نقوم بالتصوير الفوتوغرافي داخل الحفل لكافة المدعوين بالإضافة لتخصيص مصور للقاعة السيدات وكذلك قاعة الرجال.
  • كما نقوم بتصميم للكوشة بشكل متطور وعصري، مع استخدام للورود والإضاءة، ويتم الاتفاق في هذا مع العميل.
  • لدينا العديد من التصميمات الجاهزة التي يستطيع العميل الاختيار من بينها كما لدينا القدرة على التجديد والتغيير في التصميم حسب رغبة العميل.
  • نقوم من خلال ترتيب حفلات الرياض بتنظيم الطاولات بشكل جذاب وكذلك تنظيم الكراسي وعمل برامج خاصة لاستقبال العروس عند دخولها القاعة.

 ترتيب بالونات الحفلات

ترتيب بالونات الحفلات بأشكال مبتكرة وجديدة وتناسب نوع الحفل الذي يتم ترتيبه، فيمكن أن يكون على شكل شخصية كرتونية في حالة إذا كان عيد ميلاد لطفل، أو على شكل قلب إن كان الحفل لخطبة أو زواج.

ونقوم بوضع البالونات في مدخل القاعة أو في أي مكان أخر حسب الاتفاق ورغبة العميل وبما يتماشى مع التصميم العام للقاعة.

الفهد أفضل من يقوم بترتيب حفلات الرياض مهما كان نوع الحفل أو مكانه، سواء كان حفل عيد ميلاد أو تخرج  أو حفل خطبة أو زواج، نقوم بتزين الحفل بالورد أو بالبالونات والشخصيات الكرتونية المختلفة، اطلب وسوف ننفذ لك طلبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!