الهاتف

0530332209

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 9 م

مصور مطربين بالرياض

مصور مطربين بالرياض
مصور مطربين بالرياض

اذا كنت من المطربين المميزين فى الوطن العربى و لديك حفل بالرياض كل ما هو عليك هو الأتصال بشركتنا شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى.  نرسل لك أفضل المصورين المحترفين بالرياض لالتقات افضل الصور الفوتوغرافيه لك و لكم في الحفل منذ بدايه الصعوض علي المسرح وصولا لنهايه الحفل و العوده للديار مصوربنا يتابعونك لحظه بالحظه و يجعلوكم دائما مميزين مما يجعل أسخدام صوركم دائما متداول بين الناس و مفضله لهم . أفضل الأسعار لدى مصور مطربين بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى . أنسب العروض تجدوها فى مصور مطربين بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى . مصور مطربين بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى دئما معاك فى جميع الأنحاء بالرياض لألتقاط أسعد لحظاتك بمدينتا المميزه .

الطرق المتبعه فى الصور اثناء التصوير :

  • البعد البؤري  :  هو أحد الصفات لعدسة علي الكاميرا الحديثة و المحترفة ,  تجعل العدسه الهدف يبدو أقرب اليك مما هو عليه فعلا و أنت فى نفس المكان دون حركه. من العدسات نوعان , أما عن النوع الأول فيسمى عدسات ذات البعد البؤري الثابت. و ما يعرف بعدسات البرايم  او العدسات الثابته في البعد البؤرى.

تتميز عدسات بالبعد البؤري الثابت فقط لا غير , مما يعنى أن علي المصور الأقتراب و الابتعاد من هدف التصوير . بعضها يستطيع تصوير لأهداف بعيدة جدا بسهوله و تلك تتمتع ببعد بؤرى عالى للغايه . و أخري تتمتع ببعض بؤري قليل و تتمتع بزاويه عريضة حيث تشمل معظم ما قد تراه أمامك . اما عن النوع الثانى من العدسات فهو عدسات بالبعد البؤري المتغير , أو ما يعرف بعدسات الزوم التكبير.

و هى تتميز دئما بقدرتها علي أن تجعلك أقرب للأشبياء بما هو ملحوظ من أسمها , عمليه الزوم اى تغيير البعد البؤري للعدسه. فمثلا عدسه لها بعد بؤرى قد يصل في بعض الأحيان الي خمسه و خمسون أبتدائا من ثمانيه عشر يعنى ذلك أنه أقل بعد بؤرى لها يقارب 18 ملم .

مصور مطربين بالرياض
مصور مطربين بالرياض

أفضل مصور مطربين بالرياض

  • تقنيه “ISO” المتاحه في كاميرات مصور مطربين بالرياض شركة الفهد لتصوير الفيديو والفوتوغرافى.  و هو يمثل حساسية مستشعر الكاميرا الرقمية او فيلم الكاميرا للضوء. كلما كانت  ISO أعلى كانت الكاميرا أكثر تحسسا للضوء.
  • مما يعني أنه يتناسق مع كميه الضوء و بفرض أن كميه الضوء ثابته فأن زيادة قيمة الISO تعنى صورة مضيئة أكثر. و بالتالى أكتفاء الصورة من الضوء بشكل اسرع مع قيمة ISO مرتفعة اكثر مما لو تم أستخدام قيم ISO منخفضه. أن المسافه بين عدد قيم ISO المختلفه بمعظم الكاميرات الحديثه تساوى ما يعادل وقفة واحدة تقريبا .
  • و تمثل تلك السرعة في غلق العدسه المدة الزمنية لتعريض المستشعر الخاص بها “السنسور ” للضوء. و لأنك بشرى و لست صخره صماء فلا شك أن جسدك يهتز أثناء التصوير لحد معين أثناء التقاط الصوره. وما تصورة قد يتحرك لحظه تصويرة سواء كان طيرا أو شخصا ما .معني ذلك أنه بزيادة واحده لقيمةال ISO مثلا من مائه الي مائتان. فأن زمن لزوم الحصول علي كميه الضوء الكافيه للصوره ذاتها تقل الي النصف . علي النقيض تماما. فأن تقليل الحساسية بنفس النسبة مثلا من 800 الي 400 بفرض أن الثبات لجميع العوامل الأخري. ستحتاج لضعف الوقت اللازم للحصول علي الأضاءة علي ذاتها في الصورة. فأذا كان الزمن الكافي للحصول علي الضوء مع قيمه ISO800 مثلا هو ربع الثانية. ستحتاج مع ISO400 الي نصف الثانية و مع ISO200 الي ثانيه واحده تباعا.
  • سرعة الغالق الكامل للعدسه أثناء الألتقاط 
    و تمثل تلك السرعة في غلق العدسه المدة الزمنية لتعريض المستشعر الخاص بها “السنسور ” للضوء. و لأنك بشرى و لست صخره صماء فلا شك أن جسدك يهتز أثناء التصوير لحد معين أثناء التقاط الصوره. وما تصورة قد يتحرك لحظه تصويرة سواء كان طيرا أو شخصا ما .

للتواصل:- 0530332209

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!