شركة الفهد

تصوير مواليد بالرياض

إن تصوير مواليد بالرياض من الأشياء الرائعة التي تهتم بها شركة الفهد، حيث أن كل أم وأب في مدينة الرياض، وفي المملكة العربية السعودية بأكملها، بل وفي جميع أنحاء العالم يهتمون بتصوير أطفالهم، حيث أن طفلك حديثي الولادة لن يظل كثيراً بهذا الوضع، سوف ينمو سريعاً ويكبر أمامك، فيجب أن تهتم لأخذ بعض اللقطات الرائعة لطفلك من أجل أن تحتفظ بها، ويجب أن تقوم بهذا في خلال أسبوعه الأول من الولادة، حيث أنه معظم الوقت نائم ويمكنك أن تضعه في الوضعية التي تريدها.

جلسات تصوير مواليد

إن جلسات تصوير الأطفال حديثي الولادة التي تقوم بها شركة الفهد من أكثر الأشياء الممتعة في العالم، حيث أنه يمكنك أن ترى طفلك أمامك وتتابع تطوراته ونموه من خلال الصور والذكريات الجميلة.

مقالات ذات صلة

إن تصوير مواليد بالرياض تقدمه شركة الفهد أكبر الشركات المتخصصة في المجال، وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث أنه بعد الأسبوع الأول أو الأسبوع الثاني لطفلك يجب أن تأخذه لإحدى جلسات التصوير الممتعة.

تصوير مواليد بالرياض
تصوير مواليد بالرياض

تصوير مواليد بالاشهر

إن تصوير الأطفال يجب يحدث في لحظات الهدوء، فيجب أن تقوم بتحضير الكاميرا الخاصة بك، ويجب أن تكون جميع المعدات جاهزة، حتى يحين وقت التقاط الصور للطفل، فيجب أن تقوم بضبط أساسيات الكاميرا، مثل: (العدسة، وتوازن اللون الأبيض، ودرجة الإضاءة، ووضع التشغيل) وكل ذلك تفعله شركة الفهد من أجل توفير وقتك والاستعداد لالتقاط الصورة المناسبة للطفل.

تحرص شركة الفهد على استخدام الإضاءة الطبيعية أثناء تصوير الأطفال حديثي الولادة، حيث أن صور الأطفال الجميلة لا تظهر إلا بالإضاءة الطبيعية، فالإضاءة الصناعية لا تحقق أقصى استفادة للصورة الملتقطة.

فإن تصوير مواليد بالرياض في الأستوديو يعتمد المصور على استخدام عاكس يقوم بارتداد أجزاء من ضوء الشمس الطبيعي الساطع من النوافذ داخل الأستوديو.

لا تحتاج إلى عاكس ضوء إن كنت تقوم بتصوير طفلك في المنزل، حيث أنه يمكنك أن تقوم باستخدام ورق أبيض أو ورق مقوى، وثم قم بوضع الطفل بجانب النافذة، ثم الآن ما عليك إلا أن يقوم شخص آخر بضبط زاوية العاكس، حيث يضئ الضوء القادم من النافذة الظلال بجانب وجه طفلك المبتعد عن النافذة.

تصوير اطفال مواليد

تنصحك شركة الفهد أنه عند تصوير الأطفال حديثي الولادة، يجب عليك أن تقوم باختيار وضع الصامت في كاميرا التصوير.

حيث أن تصوير مواليد بالرياض يجب أن تقوم به بكل هدوء تام، حيث أن صوت الكاميرا وصوت الإشارات العالية وتحرير الغالق يخشاه الأطفال، فيجب أن نقوم بإغلاق صوت الكاميرا، أو يمكن أن نقوم بتشغيل موسيقي هادئة للطفل إن كان نائماً، ويمكن أن تقوم بتشغيل موسيقى مرحة للطفل إن كان مستيقظاً.

عند تصوير الأطفال نقوم باستخدام وضع التصوير المستمر، حيث أن الأطفال ليسوا مثلنا، فنحن نقوم بالتصوير مرة واحدة في كل صورة، ولكن للطفل يجب عليك أن تقوم باستخدام الوضع المستمر.

حيث أن الأطفال يتحركون كثيراً، فذلك يساعد المصور على متابعة جميع الحركات المفاجئة للطفل، بالإضافة إلى أنك سوف تلتقط الصورة المثالية للطفل، حيث أنه أثناء تصوير مواليد بالرياض فالطفل لن يظل على الوضعية التي تريدها لفترة طويلة.

الأطفال كائنات جميلة ورقيقة ويعشقها الجميع، يمكنك أن تقوم بالتركيز البؤري على اليدين للطفل ،أو يمكنك أن تقوم بالتركيز على القدمين، فهذا يثير اهتمام الجميع نظراً لصغر حجم الأطفال، فقم بالتركيز على أطراف الطفل الصغيرة، وقم بتثبيت التركيز البؤري للكاميرا على أطرافه من أجل أن يتم إضفاء الضبابية على باقي أجزاء جسده، من أجل أن تلتقط صورة في غاية الروعة والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!